google-site-verification: google56e0c4c5f8a242b7.html قصة نجاح سارة الجدعاني -->
قصة نجاح

























قصة نجاح سارة الجدعاني

*اسمي ساره الجدعاني ، ام لطفل واحد ، شهادتي ثانويه ، *
طبعا بدايةً انا انسانه طموحه وطول عمري أتمنى يكون عندي مشروع خاص فيني او دخل خاص فيني من عمل حر مو وظيفه
افكار كثيييير كنت افكر فيها ثلاثة أرباعها يحتاج راس مال وانا صفر ماعندي شي
راتب زوجي يادوب يغطي الديون وحتى المصروف مايبقى الا ربع الشهر فقط
تسلفت وجربت اسوي مشروع اسر منتجه وفششششلت وخسرت مااستفدت ولا اي شي
بس مااستلمت ابدا بالعكس اخذت درس،
طبعا انا مااقدر اشتغل في وظيفه لان ولدي صغير مااقدر اتركه،
وبيوم وانا اتفرج في البرامج لقيت اعلان فوريفر من مشرفتي مناوي
دخلت استفسرت عن الشغل
وسبحان الله حبييييت الشغل وجاتني طاقه عجيبه حسّيت اني فعلا اقدر انجح واخيرا
كان حماسي واصل حدود السماء
بديت اخذت من امي مبلغ بسيط حول 200 ريال طلبت كم منتج وطلبت كتالوج
وبدات اخذ منتجاتي معايا بكل مكان مع الكتالوج ودفتر وقلم
وكل زياره اروح فيها للاهل للصديقات معايا اغراضي
اوريهم وأحكي لهم عن الشغل والمنتجات والتجارب
يعني مثلا وحده اشوف فيها حب شباب اجلس احكي لها عن مجموعة حب الشباب والتجارب عليها وكذا
واذا وحده عندها تصبغات كمان اعطيها مجموعه واوريها التجارب وأقنعها
جمعت طلبيات بمبلغ النقطتين في اقل من شهر
حققت النقطتين وبديت اضم فريق
سويت اعلان واعطيته صديقاتي أقاربي جاراتي كل اللي حولي قلتلهم انشروه
جاني اكثر من 40 بنت تسال عن الشغل
طبعا مو كلهم انضموا بس عدد بسيط منهم
وحده فيهم اللي بدت طلبت بس بخاخ
ووقتها نزل شيكي 34 ريال بسس
ياالله قد ايش فرحت فيها حسّيت اني انجزت ولو شي بسيط
كملت اضم فريق واسوي اعلانات واجتهد اكثر واكثر بالشغل
ثاني شهر 3 بنات حققوا النقطتين وكم وحده طلبت باقل من النقطتين يعني طلب بسيط
جاء شيكي الشهر الثاني 1000 ريال
شهر عن شهر فريقي يزيد عددهم واللي ترقوا بداو يضموا فرق كمان والعدد يزيد
الشهر الثاني شيكي 1200
اللي بعده 2000 اللي بعده 3000
وقتها صار لي ظرف 
زوجي فصلوه من الشغل بسبب انتهاء عقده
دور وظيفه ثانيه مالقي
اضطريت وقتها اني اقدم في وظايف عشان مبلغ 3 الاف مايغطي الاقساط لوحدها
بس ضليت استمر بشغل فوريفر واكبر فريقي
الشهر اللي بعده نزل شيكي 4 الاف مع راتبي الحمدلله بدت تمشي الامور
الشهر اللي بعده كانت بالنسبه لي مفاااجاه شيكي كان 7 الاف ريال
مررررهه فرررحت فيها ووقتها زوجي لقي وظيفه تمشي الحال ب 3 الاف مع شيكي تكفي مايحتاج اترك ولدي واداوم
وقررت اترك الوظيفه بس كملت الشهر اللي كنّا فيه
الشهر اللي بعده برضه كان شيكي 7 الاف وشويه
كان نفسي من زمان افرح امي بهديه بس ظروفي كانت صعبه ويادوب تكفي المعيشه
بس ذاك الشهر الحمدلله رحت اخذت لها سلسله ذهب ب 4500 😍😍
الشهرين اللي بعدها نزل شيكي 9 الاف واشتريت لامي ثلاجه من اجود انواع الثلاجات لان كانت ثلاجاتها قديمه ونفسها تشتري ثلاجه
واشتريت لأبو العيال جوال 🌚😂
والحمدلله صارت حياتي افضل بكثير واخر شيك 11 الف يارب لك الحمد 😍👏🏻👏🏻
*هذي قصتي من البدايه لآخر شهر وجداً مبسوطه فيها ولا استحي من وضعي اللي كنت فيه بالعكس الانسان الناجح يصنع طريقه بنفسه مهما كانت العقبات*
فورايفر ليفنج
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع فورايفر ليفنج .

جديد قسم : قصص النجاح

إرسال تعليق