google-site-verification: google56e0c4c5f8a242b7.html قصة نجاح مطورة مشاريع تجارية عالمية -->

قصة نجاح مطورة مشاريع تجارية عالمية

قصة نجاح


*قصة نجاح* 

معاكم مطورة مشاريع تجاريه عالميه بشركة فرريفر 
السينير مانجر / عايشه ام رسيل زوجه و ام ل3 أطفال ربة منزل و مدربة معتمده دوليه من +!+الاكاديميه البريطانيه لتنمية البشريه و حاليا مقيمة في امريكا . 


اتعرفت على فوريفر من خلال بحثي عن منتجات طبيعيه كنت اعاني من تساقط الشعر حبي للمنتجات الطبيعيه خلاني انضم للشركة و احصل المنتجات بخصم ما كان عندي اي خلفيه عن الحوافز والدخل والشيكات
كنت ازور الفرع من فترة لفتره اشتري احتياجاتي لفت انتباهي سيده بتصرف شيكها واستلمت مبلغ كبير.. ما قدرت أغادر الشركة الا اسأل الموظف ايش وضع السيده هذي وكيف كذا تصرف لها شيك بالمبلغ دا

أعطاني باختصار الشغله مو صعب ابدا انتي عضوه بالشركة بإمكانك تكوني زيها وضح لي انو السيده هذي عضوه وعندها فريق عمل كبير بيشتغلو مبيعات لمنتجات الشركة و الشركة بتكافئها على مبيعاتها ومبيعات فريقها  وتجمع النسب وتطلع بالشهر حول 20 و22 الف صراحه كنت حابه افهم أكثر لانو ما يتكلم عربي تمام اللي فهمت منه اني سهل اني اصير زيها
ونصنحي اني أتوجه لسبونسري وفعلا من بعدها حطيت بزنسس فوريفر براسي وحضرت تدريبات مس عايشه وطبقت المعلومات اللي فيها حرفيا نجحت بجداره ولله الحمد زوجي والناس من حولي كانو غير مؤيدين لي بفكرة التسويق والبيع بس اثبت لنفسي اني انسانه ناجحه و حقيقة لا أخفيكم سر نجاحي هو إيماني ويقيني. بالله تعالى وبذاتي اني راح اوصل لكل شي انا ابغاه بحياتي مهما الناس والعالم من حولي يتكلم ويقول بس انا ماشيه اتجاه هدفي بكل قوة ويا جبل وما يهزني ريح

فوريفر علمتني الثبات و طورتني وصار عندي وعي مالي

كان أول شيك لي 387 ريال 
أعلى شيك لي كان 20.230 الف 
كان ردة فعلي جميل انبهرت من كرم ربي لي شكرت الله تعالى شكرت ريكس انو أتاح لي الفرصه هذي اني اشتغل بشركته وصار لحياتي هدف 
إجمالي دخلي من فوريفر من بداية انضمامي للشركة إلى دا اليوم  يساوي حول 300  الف ريال ما شاء الله لا قوة إلا بالله 

انجازاتي 

🔥أواخر عام 2016 حصلت على ترقيه المانجر 
🔥عام 2017 ترقية السينير مانجر _ حافز السياره مستوى اول _ رحلة الايقل مانجر الكروز إلى (برشلونه) _ تأهلت لشيك الأرباح السنويه (سفرةالجلوبال رالي) 
🔥 عام 2018  تم تأهلي لحفل الجلوبال رالي و لشيك مشاركة الأرباح السنويه والسفره الى عاصمة السويد موعد السفره بعد شهرين 😍💪

هدفي وضعتها نصب عيني وهي *الحريه الماليه*
عندي إيمان ويقين بالله اني راح اوصل للهدف بأفضل احتمال وبالوقت المناسب ®️

نصيحتي للجدد انتي تستحقي كل جميل❤ ارجوك  لا تتراجعي باعذار واهيه

تمهلي وحبي ذاتك وليكن لك هدف نبيل تسعي لأجله ❤


حتما سترين الخيرات ينهال عليك بمجرد إيمانك بالله وبذاتك 🔥

فورايفر ليفنج
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع فورايفر ليفنج .

جديد قسم : قصص النجاح

إرسال تعليق